منتخب مصر

نتائج قرعة اولمبياد طوكيو 2021 جدول مباريات منتخب مصر فى اولمبياد طوكيو

أخيرا تم الإعلان عن نتائج قرعة أولمبياد طوكيو والتي حجزت مصر فيها مقعدا في تلك النسخة، اسفرت القرعة عن وقوع مصر في مجموعة قوية جدا او مايسمى بمجموعة الموت والتي شملت كلا من الارجنتين واسبانيا واسترااليا بجانب المنتخب المصري في قرعة كانت تخشاها مصر بالوقوع في مجموعة قوية. 

تم تقسيم البطولة الى ثلاث مجموعات وقعت كلا المنتخبين العربين في مجموعتان قويتنا جدا المنتخب المصري بجانب اسبانبا والأرجنتين بالإضافة الى استراليا مما يجعل مهمة المنتخب المصري مستحيلة. 

نتائج قرعة أولمبياد طوكيو 

قُسمت المنتخبات الـ16 للرجال إلى 4 مستويات بناءً على تصنيف اعتمد على الأداء في الدورات الأولمبية الخمس الماضية، وبحسب “فيفا” حصلت المنتخبات المتألقة مؤخراً على أفضلية عن غيرها، فيما حصلت الدول الفائزة بمسابقاتها القارية على المزيد من النقاط الإضافية. 

  

   وصنف منتخب اليابان المضيف في المستوى الأوّل، إلى جانب نظيره البرازيلي الفائز بذهبية دورة ريو مع النجم نيمار، والأرجنتين وكوريا الجنوبية. 

  

   وتجنب القرعة وجود أكثر من منتخب واحد من نفس الاتحاد القاري في دور المجموعات، فيما يمكن أن يكون إنذاراً لمجموعة “رعب” تضم البرازيل وفرنسا والمكسيك ومصر مع نجمها محمد صلاح. 

  

   وصنّف المنتخب المصري الأولمبي في المستوى الثالث مع كل من ساحل العاج وجنوب إفريقيا ونيوزيلندا. 

المجموعة الأولى: اليابان، جنوب أفريقيا، المكسيك، فرنسا. 

  

المجموعة الثانية: نيوزيلندا، كوريا الجنوبية، هندوراس، رومانيا. 

  

المجموعة الثالثة: مصر، إسبانيا، الأرجنتين، أستراليا. 

  

المجموعة الرابعة: البرازيل، ألمانيا، كوت ديفوار، السعودية. 

مواعيد مباريات المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو 

يقص منتخب مصر شريط المشاركة في منافسات كرة القدم بالأولمبياد، أمام إسبانيا الخميس 22 يوليو فى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، ثم يخوض الفراعنة الصغار المواجهة الثانية ضد الأرجنتين، الأحد 25 يوليو التاسعة والنصف صباحاً، ويختتم المنتخب الأولمبي منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة أستراليا، الأربعاء 28 يوليو الواحدة ظهراً. 

السابق
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز سموحة على الاهلى اليوم الاربعاء 21 ابريل 2021 بهدفين مقابل هدف
التالي
شاهد بالفيديو اهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم الخميس 22-4-2021 في الدوري المصري