اخبار الرياضة

حكم مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي السبت 22 أبريل 2023 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

حكم مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي السبت 22 أبريل 2023 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ويذكرها لكم موقع الاسطورة الجديد حيث يستعد النادي الأهلى لمواجهة قوية يوم السبت القادم الموافق 22 أبريل أمام نادي الرجاء البيضاوي وذلك ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حكم مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي

حكم مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي

استقر الاتحاد الإفريقي كاف، على طاقم تحكيم مباراتي الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي كاف، مباراة الذهاب والتي من المقرر أن تجمع الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، للحكم السوداني محمود علي إسماعيل، ويعاونه محمد عبدالله إبراهيم مساعد أول، والجيبوتي أحمد عبدالرازق مساعد ثاني، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد، بينما أسندت مباراة الإياب للحكم الليبي معتز الشلماني.

توقيت مباراة الأهلى والرجاء البيضاوي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء البيضاوي

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس الأرضية المفتوحة.

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي السبت 22 أبريل 2023 في دوري أبطال أفريقيا
التالي
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي السبت 22 أبريل 2023 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا