اخبار الرياضة

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم الأربعاء 19-4-2023 في إياب ربع نهائي دوري أوروبا والقنوات الناقلة

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم الأربعاء 19-4-2023 في إياب ربع نهائي دوري أوروبا والقنوات الناقلة يجيب عنها موقع الاسطورة الجديد في السطور التالية، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء 19 أبريل الجاري على ملعب “أليانز أرينا”، وذلك في إطار إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم
من هو معلق مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم

نتيجة مباراة الذهاب 

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين فريق بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي انتهت بفوز مانشستر سيتي أمام نظيره بايرن ميونخ، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزن.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يحين موعد مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم الأربعاء 19-4-2023 في إياب ربع نهائي دوري أوروبا والقنوات الناقلة

تُذاع مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports Premium1HD.

اقرأ أيضًا:

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي الأربعاء 19-4-2023 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم 

يقوم بالتعليق علي مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم ، في إياب ربع النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، المعلق حفيظ دراجي.

السابق
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم الأربعاء 19-4-2023 في إياب ربع نهائي دوري أوروبا والقنوات الناقلة
التالي
مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم الأربعاء 19-4-2023 في إياب ربع نهائي دوري أوروبا.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة