الزمالك

موعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي اليوم السبت 10-4-2021 فى دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

يخوض الزمالك مباراته القادمة امام تونجيت السنغالى على إستاد القاهرة الدولي في مباراة هامة ومصرية للفارس الأبيض من اجل التأهل الى الدور التالي من البطولة الأهم للنادي الابيض، الزمالك يدخل المباراة القادمة ولا بديل له سواء الفوز في تلك المباراة المصيرية والتأهل الى الدور التالي من البطولة الافريقية الأهم. 

موعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي اليوم السبت 10-4-2021

يحاول وصيف النسخة الماضية الصعود الى الدور التالي من البطولة الافريقية، بينما تونجيت ضمن الخروج من البطولة بغض النظر عن نتيجة المباراة بينما تبقى للزمالك الفوز في تلك المباراة وانتظار نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة التي يحتل قمتها نادى الترجي برصيد 10 نقاط، ثم مولودية الجزائر بثمان نقاط، والزمالك في المركز الثالث بخمس نقاط، ورابعًا تونجيت بأربع نقاط. 

موعد مباراة الزمالك وتونجيت 

في مباراة صعبة على نادى الزمالك يستضيف فيها نادى تونجيث على أرضية إستاد القاهرة ويسعى الزمالك الى الفوز لأنه يرفع شعار لا بديل عن الفوز في تلك المباراة من اجل احياء حظوظ التأهل والدخول في حسابات من الممكن ان تؤهله الى الدور التالي من البطولة الافريقية. 

[event_teams 19948]

موعد مباراة الزمالك مع تونجيت في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، هو السبت 10 أبريل 2021 على استاد القاهرة الدولي. 

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر. 

 السابعة مساءً بتوقيت السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيت 

من المعروف لدينا جميعا وخاصة عشاق البطولة الافريقية بان قنوات بى ان سبورت حاصلة على حقوق بث البطولة الافريقية والعديد من البطولات الأخرى الهامة، وتعتبر مباراة الزمالك وتونجيت من المباريات التي سيتم نقلها عبر قناة بى ان سبورت الرابعة على النايل سات. 

بينما القناة المجانية الوحيدة الناقلة للمباراة هي قناة اون تايم سبورت الأرضية والتي تعمل على نمقل احداث المباراة عبر شاشتها عبر البث الأرضي فقط 

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
الزمالك – تونجيت السبت 10 أبريل 2021،
18:00 مصر، 19:00 الجزائر
beIN SPORTS HD 4 ستاد القاهرة الدولي
السابق
موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا اليوم الجمعة 9/4/2021 في دوري الابطال والقنوات الناقلة
التالي
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي يوم السبت 10-4-2021 في دوري ابطال افريقيا تعرف على القناة المجانية