اخبار الرياضة

أهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 7-4-2021

استطاع باريس سان جيرمان الفرنسي تحقيق فوزا غاليا على بايرميونخ الألماني في مباراة اليوم التي أقيمت على ملعب بايرميونخ في مباراة الذهاب التي خاضها الفريقين فقد سجل باريس ثلاثية مقابل هدفين مما سهل مهمة العودة على باريس سان جيرمان والمقرر لها في فرنسا. 

بدأ بايرن ميونخ بضغط هجومي عالي على باريس سان جيرمان وأضاع الفريق الألماني هدفا مبكرا بعدما وجاءت في العارضة، ولكن سريعا رد باريس سان جيرمان في تسجيل هدفا مبكرا عند الدقيقة الثالثة عن طريق كيليان مبابي بعدما استلم الكرة من نيمار ووضعها في مانويل نوير بقوة لتصطدم بقدمه وتسكن شباكه. 

 وجاءت الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول لتشهد خطورة كبيرة من فريق باريس سان جيرمان، ويسجل الهدف الثاني بقيادة ماركينيوس الذي انفرد بالمرمى بعدما استلم الكرة الحريرية من نيمار ويسددها في شباك نوير. 

 وقلص بايرن ميونخ الفارق أمام باريس سان جيرمان وسجل تشوبو موتينج هدف البافاري الأول عند الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول. ونجح باير ميونخ من تسجيل الهدف الثاني أمام باريس سان جيرمان وتعديل النتيجة 2/2، عن طريق توماس مولر بعدما ضرب الكرة العرضية المرسلة من كيميش برأسه على يسار نافاس حارس مرمى الفريق الباريسي. 

وسجل كيليان مبابي هدف ثالث لفريق باريس سان جيرمان في شباك بايرن ميونخ عند الدقيقة 69 بعدما استلم الكرة العرضية الأرضية من نيمار وانفرد بمدافع البافاري وثبته تماماً وسدد كرة أرضية قوية تسكن شباك نوير الذي تم تثبيته في هذه اللقطة أيضاً. 

  

الشوط الثاني 

  

بدأ الشوط الثاني بغضط عالي صورة طبق الأصل للفريق الألماني خاصة في محاولة لتعديل النتيجة خلال الدقائق الأول من المنتصف الثاني للمباراة، بينما حاول باريس سان جيرمان الاستمرار على نفس النهج والاتعماد على الهجمات المرتدة ولكن تمركزلاعب وسط البافاري كانت لهم الكملة العليا حتى الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني. 

 وشهدت الدقيقة 51 لينقذ مانويل نوير فريقه من هدف ثالث بعدما نجح مبابي بمراوغة عدد من مدافعي بايرن ميونخ وأوصل الكرة للنجم البرازيلي الذي سدد الكرة تجاه العملاق الألماني الذي استطاع بالتصدى للكرة وإخراج الكرة بعيدا عن مربع العمليات للبافاري. 

 وتعملق نافاس في هجمتين متتالين للعملاق الألماني، جاءت الأولى بعدما تصدى حارس باريس سان جيرمان لتسديدة قوية من خارج المنقطة، والثانية تصدى للكرة من داخل مربع العمليات بعد تسديدة قوية من كيميتش. 

 واستمر البافاري في استخدام الأطراف لبناء هجماته، وأضاع بايرن ميونخ فرصة التعادل بعدما انفرد ساني بمرمي الفريق الباريس ورفض التسديد واختار تمرير الكرة بالعرض ليخرجها أحد مدافعي الفريق الباريس. 

 وجاءت لقطة خطيرة عند الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، بعدما انفرد مبابي بالحارس نوير، ووضع الكرة في قدميه، والحكم ألغى الهجمة في نهاية المطاف بتسلل لصالح الفريق الألماني. 

 ونجح باير ميونخ من تسجيل الهدف الثاني عن طريق توماس مولر بعدما ضرب الكرة العرضية المرسلة من كيميش برأسه على يسار نافاس حارس مرمى الفريق الباريسي. 

 وحاول البافاري تعديل النتيجة ولكن باريس سان جيرمان تمركز بشكل كبير في الخطوط الدفاعية مع تألق كبير ورائع من نافاس الذي استطاع بمفرده بالتصدي لأكثر من هجمة محققة لأصحاب الأرض. 

 وأضاع ديفيد ألبا هدفا محققا في الدقية 85 من عمر الشوط الثاني بعدما استلم التمرير القصيرة من تشوبو داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة داخل لتمر بسلام من حسن الفريق الباريس على يمين كالورس نافاس. 

السابق
شاهد بالفيديو اهداف مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 6 ابريل 2021 مباراة الذهاب
التالي
قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني اليوم الجمعة 9-4-2021 فى دوري ابطال افريقيا