الزمالك

قائمة الزمالك ضد مولودية الجزائر السبت 3-4-2021 في دوري ابطال افريقيا الجولة الخامسة

يخوض نادى الزمالك مباراتة القادمة امام نادى مولودية الجزائر فى الجزائر، يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على نادى مولودية الجزائر فى اطار مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة بدورى ابطال افريقيا، الزمالك الوصيف فى النسخة الماضية يسعى الى تقديم اداء جيد والخروج بنقاط المباراة الثلاث فى مهمة صعبة على القلعة البيضاء. 

الزمالك الذى لم يفز فى مجموعتة باى مباراة الى الان بل تعادل فى اثنيتين وخسر مباراتين ويمتلك من النقاظ اثنين يحتل بهم المركز الثالث فى المجموعة ولابديل لنادى الزمالك الا الفوز فى تلك المباراة الصعبة من اجل الحفاظ على امالة فى التاهل الى الدور التالى. 

قائمة الزمالك امام مولودية الجزائر 

اعلن كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك عن قائمة الفريق التى تخوض مع القلعة البيضاء المباراة القادمة والحاسمة للفارس الابيض وجاءت القائمة كالاتى.. 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد أبو جبل – محمد عواد. 

  

الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة. 

  

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بنشرقي – “حسام أشرف”. 

  

الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري. 

لم يفز نادي الزمالك بأي مباراة في الأميرة السمراء هذا الموسم، فقد كانت بدايته بتعادلين سلبيين أمام المولودية وتونجيت السنغالي، ثم خسر من الترجي ذهابًا وإيابًا، ليستقر في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا. 

  لا بديل للزمالك عن الفوز بمباراة مولودية الجزائر إذا ما أراد الإبقاء على أمله الضعيف في التأهل، فالفارق بينه وبين المولودية هو 6 نقاط، ولابد للفارس الأبيض الفوز في المباراتين القادمتين، وانتظار هدية من الترجي بالفوز على الشقيق الجزائري. 

  

السابق
قائمة النادي الأهلي ضد المريخ السوداني السبت 3-4-2021 في دوري ابطال افريقيا الجولة الخامسة
التالي
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر 3 ابريل 2021 فى دوري ابطال افريقيا