اخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز الاثنين 10 أبريل 2023 في نهائي كأس مصر

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز الاثنين 10 أبريل 2023 في نهائي كأس مصر يذكرها لكم موقع الأسطورة الجديد في السطور التالية، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق بيراميدز، وذلك في إطار منافسات الدور النهائي من بطولة كأس مصر في موسمه الماضي 2021-2022.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز الاثنين 10 أبريل 2023 في نهائي كأس مصر
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز الاثنين 10 أبريل 2023 في نهائي كأس مصر

كيف تأهل الفريقان إلى نهائي كأس مصر؟

وتمكن فريق الأهلي من التأهل إلي نهائي كأس مصر بعدما حقق الفوز على نظيره فريق سموحة، بينما صعد فريق بيراميدز إلي الدور النهائي بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز، يوم الإثنين المقبل الموافق 10 من شهر أبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في كأس مصرالقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز الاثنين 10 أبريل 2023 في نهائي كأس مصر

وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورت، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس مصر هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة نهائي بطولة كأس مصر، بين فريقي الأهلي وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت 1.

 ويقدم الاستوديو التحليل للقاء، أحمد شوبير، والذي ينطلق في الساعة السابعة والنصف مساء، ويحلل اللقاء في الاستوديو التحليلي كل من أحمد حسن، حازم إمام، محمد فضل وعماد متعب.

 

السابق
معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم الأحد 9 أبريل 2023 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
التالي
تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول و ارسنال الأحد 9 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي