اخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز الاثنين 10 أبريل 2023 في نهائي كأس مصر وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز الاثنين 10 أبريل 2023 في نهائي كأس مصر حيث يترقب متابعي الكره المصرية وجماهير النادي الأهلي وبيراميدز مواجهة نارية وقمة كروية مصرية مثيرة في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز وذلك يوم الاثنين القادم الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري وعبر الأسطورة الجديد نكشف عن موعد المباراة وجميع القنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2023

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 

تنتظر جميع الجماهير المصرية مباراة نهائي كأس مصر في ليلة كروية مثيرة بين الاهلي وبيراميدز يوم الاثنين القادم الموافق 10 أبريل 2023 ومن المحدد أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة :

  • 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • 11:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز الاثين القادم ، ويدير المباراة طاقم حكام مصري لصعوبة الوصول إلى الاتفاق مع حكم أجنبي.

ومن الجدير بالذكر ان النادي الأهلي تمكن من تحقيق لقب كأس مصر 37 مره وفي آخر عشر سنوات حصل النادي الأهلي على كأس مصر مرتين في عام 2017 و2020 بينما لم يحقق بيراميدز بطولة كأس مصر من قبل ونجح هذا العام للتأهل لنهائي كأس مصر للمرة الثانية على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

يتم نقل مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز يوم الاثنين القادم عبر شاشة قنوات “أون تايم سبورت” الحاصلة على حقوق بث جميع المسابقات المصرية بصورة حصرية ومباشرة ، كما يمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر “الاسطورة الجديد”.

 

السابق
موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأحد 9 أبريل 2023 في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة
التالي
ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 بعد فوز مانشستر سيتي اليوم.. أرسنال يتصدر