اخبار الرياضة

معلق مباراة ليفربول وآرسنال الأحد 9 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول وآرسنال الأحد 9 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي حيث يلتقي ليفربول بنظيره آرسنال في قمة كروية مثيرة ومنتظره يترقبها جميع عاشقي الساحرة المستديره في جميع أنحاء العالم ، ويحل ارسنال متصدر الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة ضيفاً ثقيلاً على ليفربول صاحب المركز الثامن ، وعبر الأسطورة الجديد نكشف عن هوية معلق مباراة ليفربول وآرسنال ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي 2022-2023.

معلق مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

أسندت مهمة التعليق على احداث وكواليس مباراة ليفربول وآرسنال يوم غد الأحد إلى المعلق “حسن العيدروس” عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال غداً

من المحدد أن تنطلق صافرة المباراة يوم غد الأحد الموافق 9 مارس 2023 في تمام الساعة :

  • 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • 7:30 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويستضف الأنفيلد معقل الريدز أحداث وكواليس مباراة الجولة الثلاثون ببطولة الدوري الانجليزي 2022-2023 بين ليفربول وآرسنال ، ومن الجدير بالذكر أن آرسنال يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة ، بينما يقع ليفربول في المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال

تقوم قنوات بي إن سبورت بنقل مباراة ليفربول وآرسنال يوم غد الاحد الموافق االتاسع من أبريل الجاري وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي ويتم بث المباراة عبر شاشاة beIN Sports 1 HD Premium كما تقوم القناة بنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي في جميع دول الوطن العربي والشرق الاوسط.

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال الأحد 9 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي
التالي
معلق مباراة ليفربول ضد أرسنال الاحد 9 ابريل 2023 في الدوري الإنجليزي وجميع القنوات الناقلة