القنوات الرياضية

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر الاثنين 29-3-2021 في تصفيات افريقيا

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد على النايل سات، قناة رياضية مصرية عملاقة تعمل على الاهتمام بعالم الرياضة وتقديم العديد من مباريات كرة القدم في مصر والعديد من الألعاب الرياضية، ومع اقتراب مباراة مصر وجزر القمر ينتظر الجمهور المصري تلك المباراة ومتابعتها عبر اون تايم سبورت وخاصة وأنها من القنوات التي تقدم بثها على النايل سات مجانا. 

قناة اون تايم سبورت 

هي قناة رياضية مصرية على النايل سات، عملت القناة على تقديم العديد من مباريات كرة القدم في الدوري المصري والدوريات العالمية وأيضا البطولات الافريقية، وأصبحت قناة اون تايم سبورت واحدة من اهم القنوات الرياضية المصرية وأصبحت من القنوات الرئيسية التي يتابعها العديد من المشاهدين. 

عملت القناة على إطلاق العديد من القنوات الرياضية الأخرى وقد أصبحت اليوم تمتلك ثلاث قنوات تحمل اسم اون تايم سبورت وقناة اون تايم سبورت الثانية واون تايم سبورت الثالثة، جميعها من القنوات الرياضية تعمل على نقل مختلف أنواع الألعاب الرياضية في مختلف البطولات المصرية والعالمية. 

قناة اون تايم سبورت الأرضية 

هي النسخة الخاصة بقناة اون تايم سبورت ولكن الأرضية وتقدم تلك القناة كافة البرامج المقدمة على القنوات الفضائية لتلك القناة، ولكنها تتميز عن البث الفضائي بتقديم جميع مباريات كرة القدم التي تقام في مصر وخاصة للفرق المصرية المشاركة في العديد من البطولات والتي تقام على الأراضي المصرية فقط. 

ومع اقتراب أي من المباريات الافريقية التي يشارك فيها الفرق المصرية وخاصة التي تقام في الملاعب المصرية فان الجميع يتجه الى القناة المجانية اون تايم سبورت الأرضية والتي تقدم تلك المباريات. 

ولكن البث الأرضي يحتاج الى اريال من اجل استقبال إشارة القناة ويتم عن طريق ربط التلفزيون بالاريال واجراء بحث عن القنوات الأرضية ستجد ان قناة اون تايم سبورت ظهرت في تلك القائمة. 

وهناك العديد من الطرق الأخرى التي يتم بها التقاط إشارة القناة الأرضية من اجل متابعة تلك المباريات ولكن الإشارة يتم التقاطها في مصر فقط. 

تردد قناة اون تايم سبورت نايل سات 

اما بالنسبة الى القناة الفضائية اون تايم سبورت بكافة قنواتها فيمكنكم استقبالها على القمر النايل سات أيضا ولكنها تنفصل عن البث الأرضي في حالة وجود مباريات هامة فقط في مصر، والان يمكنكم ادخال التردد الذي نقدمه لكم الان ويمكنكم من خلاله استقبال إشارة قناة اون تايم سبورت على القمر النايل سات. 

اسم القناة التردد القمر الصناعي معامل الاستقطاب معامل الترميز
أون تايم سبورت 10853 نايل سات H 27500
السابق
موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة في تصفيات امم افريقيا
التالي
موعد مباراة الاهلى والمريخ السودانى اليوم السبت 3 ابريل 2021 فى دوري ابطال افريقيا