القنوات الرياضية

حدث تردد قناة مكسبي سبورت الجديد نايل سات 2021 شاهد جميع المباريات بجودة عالية

حدث تردد قناة مكسبي سبورت الجديد بعد التغيير والتحديث فهي قناة مجانية رياضية جديدة ظهرت على النايل سات مؤخرا وتعمل على تقديم العديد من مباريات كرة القدم العالمية والأوروبية والافريقية، ومنها مباريات الأهلي والزمالك في البطولات الافريقية ومباريات المنتخب المصري في كافة البطولات. 

تردد قناة مكسبي سبورت بعد التغيير 

ظهرت القناة في بث مجاني لها على النايل سات ولكن واجهه العديد من المشاهدين مشكلات في القناة منها توقف القناة او عدم استقبال إشارة القناة، ولكن مع ظهور القناة في الفترة الأخيرة عملت القناة على تقديم العديد من مباريات كرة القدم في افريقيا بالإضافة الى تقديمها المباريات الأوروبية. 

تعمل القناة حاليا على تقديم بعض المباريات وخاصة للفرق المصرية ومنها مباريات المنتخب المصري لكرة القدو في إطار تصفيات أمم افريقيا القادمة ومع اقتراب اخر مباراتين في المجموعة فان الكثيرين يتجهون الى معرفة هل ستقدم قناة مكسبي المباريات القادمة ام لا؟ 

أسباب توقف قناة مكسبي سبورت؟ 

هناك العديد من الأمور الهامة التي يجب ان يعلمها المشاهد العربي ومتابعة قناة مكسبي سبورت وهي ان القناة تعمل على إذاعة العديد من المباريات الأوروبية والافريقية وهي تابعة لحقوق ملكية لقنوات بى ان سبورت على النايل سات وهي باقة قنوات قطرية مشفرة تحتاج الى اشتراك. 

وقد تم الإعلان عن انطلاق قناة مكسبي سبورت 2021 وجاء الإعلان عنها مع النجاح الكبير الذي حققته قناة مكسبي وعملت مع بداية بثها على تقديم العديد من المباريات العالمية عبر شاشتها، مما جعل الكثيرين يبحثون عن تردد القناة وقد حققت نجاحا كبيرا مع بدايات بثها.. 

ومع مطالبات من قبل متابعي القناة بإطلاق قناة رياضية تابعة لقناة مكسبي فقد تم الاستجابة وتلبية رغباتهم وفق ما اعلنت القناة وقدمت قناة مكسبي سبورت على النايل سات لقديم العديد من مباريات كرة القدم مجانا وبدأت القناة في بثها الفعلي ولكن لم تستمر طويلا حتى توقفت القناة. 

ولكن القناة تعمل في الكثير من الأوقات على تقيم بعض المباريات مجانا عبر شاشتها ومع اقتراب المباريات الافريقية نعمل اليوم على تقديم تردد قناة مكسبي سبورت على النايل سات. 

اسم القناة على الرسيفر Mksaby TV
القمر النايل سات
التردد 11411
الاتجاه افقى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح آلى
السابق
تردد قناة مكسبي سبورت mksaby sport على النايل سات 2021 لمتابعة مباراة مصر وكينيا في التصفيات الافريقية
التالي
تشكيلة مصر ضد كينيا اليوم الخميس 25-3-2021 فى تصفيات أمم أفريقيا صلاح فى الهجوم