قنوات الافلام والدراما

تردد قناة ام بي سي مصر 2021 نايل سات mbc masr الجديد

تردد قناة ام بي سي مصر على النايل سات بعد التغيير والتحديث، نرصد لكم اليوم أحدث تردد لقناة ام بي سي مصر على النايل سات والتي تعتبر من اهم القنوات في العالم العربي وهي قناة ثقافية ترفيهية متنوعة تقديم العديد من البرامج الهامة من دراما ومسلسلات مصرية والعديد من الاحداث والاخبار والبرامج المختلفة. 

قناة ام بي سي مصر 

هي من القنوات التابعة لباقة قنوات ام بي سي الشهيرة وتمتلك العديد من القنوات الهامة منها قناة ام بي سي مصر وهي قناة موجهه الى مصر ضمن قناتين تم تخصيصهما من اجل الاهتمام بالشأن المصري منها قناة ام بي سي مصر الأولى والتي نتناولها اليوم والقناة الأخرى قناة ام بي سي مصر تو او الثانية. 

واحدة من قنوات مجموعة إم بي سي، انطلقت في 9 نوفمبر 2012، وهي قناة متخصصة في عرض البرامج المصرية والفن والدراما والأفلام المصرية، تتخصص أيضًا في عرض بعض البرامج النسائية والاجتماعية وحتى السياسية، خلال فترة وجيزة، نجحت MBC مصر في الوصول إلى قمة القنوات المصرية من حيث عدد المشاهدة، وذلك بفضل مروحة برامجية تتضمن نخبة من الإنتاجات الدرامية والسينمائية العربية. 

برامج قناة ام بي سي مصر 

القناة تعتبر من أكثر القنوات انتاجا للبرامج وعرضها بالإضافة الى العديد من المسلسلات الجديدة والحصرية، ومع اقتراب الشهر الكريم فان قناة ام بي سي مصر تعد العديد من المحتوى المتميز من اجل عرضة طوال الشهر الكريم وسوف نعمل خلال مقالات متتالية على الاهتمام بتقديم البرامج التي تقدم في رمضان ومواعيد عرضها ولكننا اليوم نهتم ببعض البرامج التي عرضت في سنوات ماضية ويعتبر من بينها البرامج التالية. 

برامج المواهب  

 أراب آيدول  

 ذا فويس  

 ذا فويس كيدز  

 أرابز غوت تالنت  

 ذا إكس فاكتور  

 برامج المسرح  

 مسرح مصر  

 وش السعد  

 إسأل العرب  

 قوي قلبك  

 كاش أور سبلاش  

 مسابقة الحلم  

YES I’M FAMOUS  

 شط بحر الهوى  

 ليلة سمر  

 الحكاية  

 يحدث في مصر  

 الجمعة في مصر  

 نواب مصر  

 اللهم تقبل  

 الشيف حسن  

 شكشك شو  

 أسعد الله مساءكم 

 شوك توك 

القناة لديها العديد من البرامج الهامة الحديثة التي يتم انتاجها بشكل مستمر ولكن في رمضان تعد القناة العديد من البرامج خصيصا من اجل عرضها وتشمل برامج دينية وثقافية وترفيهية وكوميدية وغيرها بالإضافة الى الدراما الحديثة والمسلسلات التي تقوم القناة بإنتاجها او الحصول عليها حصريا لعرضها على شاشتها في العرض الأول. 

تردد قناة ام بي سي مصر الجديد 2021 

تردد قناة ام بي سي مصر الجديد والحديث على النايل سات نعمل اليوم على تقديم تردد القناة الجديد والحديث على النايل سات، خلال أيام قليلة وسوف تزداد عمليات البحث من اجل الوصول الى التردد الجديد للقناة ومن خلال موقعنا نعمل على تقديم تردد قناة ام بي سي مصر الجديد ويمكنكم التعرف على تردد قنوات ام بي سي كاملة من خلال موقعنا. 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
هوت بيرد 11258 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على الرسيفر

MBC Masr

السابق
تردد قناة ام بى سى مصر 2 على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة 2 MBC Masr
التالي
تردد قناة المجد للقرآن الكريم نايل سات 2021 almajd الجديد