اخبار الرياضة

تشكيل ليفربول الرسمي ضد مانشستر سيتي اليوم السبت 1 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول الرسمي ضد مانشستر سيتي اليوم حيث يلتقي في الواحدة والنصف بعد ظهر اليوم ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة قوية ومرتقبة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي 2022-2023 ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نكشف عن تشكيل ليفربول الرسمي في مباراة قمة الدوري الإنجليزي اليوم أمام مانشستر سيتي.

تشكيل ليفربول الرسمي ضد مانشستر سيتي اليوم

تشكيل ليفربول الرسمي ضد مانشستر سيتي اليوم

يبدأ “يورجن كلوب” مباراة اليوم السبت الموافق الأول من شهر أبريل 2023 أمام مانشستر سيتي بالتشكيل التالي :

حراسة المرمي : أليسون بيكر

خط الدفاع : ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – أندي روبيرتسون.

خط الوسط : فابينيو – ستيفان بايتيتش – جوردان هندرسون.

خط الهجوم : محمد صلاح – كودي جاكبو – داروين نونيز.

مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة ، بينما يقع ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة ، ويسعى ليفربول للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط للوصول للمربع الذهبي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة الواحد والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، والثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

عبر موقعنا الأسطورة الجديد نكشف عن جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم ، حيث تقوم قنوات بي إن سبوت بنقل مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك عبر شاشة beIN Sport 1HD والتي تقوم بنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الاوسط.

 
السابق
أعرف الان جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول السبت 1/4/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز على جميع الأقمار ونايل سات
التالي
تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام ليفربول اليوم السبت 1 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي