القنوات الرياضية

تردد قناة مكسبى سبورت على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة Mksaby Sport TV

تردد قناة مكسبي على النايل سات ، تردد مكسبي سبورت على النايل سات فهى من القنوات المتميزة التى ظهرت حديثا على النايل سات ومع نجاح القناة العامة وطلب الكثيرين ان يتم اطلاق قناة رياضية متخصصة فى اعلنت قناة مكسبي عن إطلاق قناتها الثانية وهى قناة مكسبي سبورت.

قناة مكسبي سبورت

واحدة من القنوات الرياضية الجديدة ولكنها تتميز بقيامها بتقديم مباريات الفرق العربية والعالمية في مختلف البطولات فقد عملت القناة على رصد كافة المباريات فى جميع البطولات والدوريات العالمية لتصبح القناة المجانية الوحيدة على النايل سات التى تقدم جميع مباريات كرة القدم.

تعتبر القناة الثانية التابعة لقناة مكسبي العامة ومن المقرر ان يتم اطلاقها قريبا على النايل سات وهى متخصصة فى تقديم مباريات كرة القدم فى العالم العربى والعالم.

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد

مع زيادة عمليات البحث المستمرة عن التردد الخاص بقناة مكسبي سبورت فإننا نقدم لكم اليوم تردد القناة الجديد على النايل سات، حيث تعتبر قناة مكسبي سبورت من القنوات الرياضية الهامة ومن المتوقع أن تحصد العديد من المشاهدات مع اول بث لها على غرار قناة مكسبي العامة والتي أصبحت واحدة من أكثر القنوات بحثا. 

الى الان لم يتم الإعلان عن أي من البرامج التي سيتم تقديمها على شاشة القناة، ولكن القناة عملت في برومو خاص بها على تقديم الإعلان الترويجي عن البطولات التي ستقوم القناة بتقديمها لتصبح القناة المجانية الوحيدة على النايل سات التي تقدم مباريات وبطولات عالمية مجانا الى المشاهدين ومن بين البطولات التي تم الإعلان عنها. 

الدوري الإنجليزي 

دوري ابطال أوروبا 

الدوري الإيطالي 

الدوري الإسباني 

ودوري ابطال افريقيا 

والكونفدرالية الإفريقية 

اسم القناة على الرسيفر Mksaby TV
القمر النايل سات
التردد 11411
الاتجاه افقى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح آلى
السابق
تردد قناة صوت العرب على النايل سات 2021 تردد SAWT ALARAB الجديد
التالي
تردد قناة نايل دراما Nile Drama على النايل سات 2021