اخبار الرياضة

معلق مباراة الزمالك والمريخ 31 مارس 2023 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك والمريخ 31 مارس 2023 في دوري أبطال أفريقيا حيث يتسعد نادي الزمالك لمباراته القادمة ضد نادي المريخ السوداني وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نكشف عن هوية معلق مباراة الزمالك والمريخ غداً الجمعة كما نكشف عن جميع القنوات الناقلة للمباراة.

معلق مباراة الزمالك والمريخ 31 مارس 2023 في دوري أبطال أفريقيا

معلق مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن هوية معلق مباراة الزمالك والمريخ يوم غد الجمعة 31 مارس 2023 وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة أمم أفريقيا ، حيث أُسندت مهمة التعليق إلى المعلق “جواد بده”

اقرأ ايضاً :

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ 31 مارس 2023

تقوم قنوات بي إن سبورت الرياضية بنقل مباراة الزمالك والمريخ عبر شاشاة beIN Sport 4HD Premium والتي تقوم بنقل جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا في الوطن العربي والشرق الاوسط.

تردد : 11054

القمر الصناعي : نايل سات

الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 2/3

موعد مباراة الزمالك والمريخ القادمة

تقام مباراة الزمالك والمريخ القادمة يوم الجمعة الموافق 31 مارس الجاري وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الزمالك والمريخ السوداني قد تم خروجهم رسمياً من البطولة الافريقية عقب النتائج السلبية في المباريات السابقة ، بينما قد تأهل كل من الترجي التونسي وشباب بلوزداد من نفس المجموعة.

 

السابق
معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني السبت 1 أبريل 2023 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
التالي
تشكيل الزمالك المتوقع ضد المريخ السوداني الجمعة 31 مارس 2023 في دوري أبطال أفريقيا