اخبار الرياضة

بعد 75 يوم في الدوري السعودي.. أرقام مميزة لكريستيانو مع النصر

بعد 75 يوم في الدوري السعودي.. أرقام مميزة لكريستيانو مع النصر يذكرها لكم موقع الاسطورة الجديد في السطور التالية، حيث اقترب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو من 80 يوما مع فريقه الجديد، النصر السعودي.

بعد 75 يوم في الدوري السعودي.. أرقام مميزة لكريستيانو مع النصر
بعد 75 يوم في الدوري السعودي.. أرقام مميزة لكريستيانو مع النصر

وهي مدة قد لا تكون طويلة في مسيرة اللاعبين، لكنها كبيرة قياسا إلى لاعب بإمكانيات خاصة، لا يتوقف عن تحقيق الإنجازات والأرقام القياسية.

بعد 75 يوم في الدوري السعودي.. أرقام مميزة لكرستيانو مع النصر

ومنذ انضمامه إلى النصر السعودي، نهاية العام الماضي، لعب كريستيانو رونالدو 10 مباريات مع فريقه الجديد بدوري “روشن” للمحترفين السعودي، عبر عن نفسه خلالها بقوة بتسجيل 9 أهداف، إلى جانب صناعة هدفين آخرين.

وشهدت تلك الفترة لحظات استثنائية لرونالدو أولها تسجيله رباعية “سوبر هاتريك” في شباك الوحدة يوم 9 فبراير الماضي، وبعد أيام معدودة وبالتحديد يوم 25 من نفس الشهر، وقع على “هاتريك” ضد ضمك.

كما وقع على ضد أبها، الشهر الجاري، من ركلة حرة مباشرة خارج صندوق فريق أبها، أعادت إلى الذاكرة أهداف رونالدو النارية بهذه الطريقة مع ريال مدريد ويوفنتوس.

وكلل رونالدو ظهوره المميز في مباريات النصر بانتزاع جائزة أفضل لاعب في دوري “روشن” على مدار الشهر الماضي.

كما نال رونالدو جائزة أفضل هدف مرتين، في الجولتين 18 و21.

الأرقام السلبية بمسيرة كريستيانو 

رغم ذلك، تخلل مشوار رونالدو القصير مع النصر ضربة موجعة بعدما ودع الفريق كأس السوبر السعودي من نصف النهائي بالخسارة أمام اتحاد جدة 1-3.

وتراجع “العالمي” أيضا للمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، متأخرا بفارق نقطة عن الاتحاد، الذي هزمه مجددا في الدوري 1-0.

 

 

 

 

السابق
موعد مباراة النصر والوحدة 24 ابريل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
التالي
موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا اليوم الخميس 23 مارس في تصفيات كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة