اخبار الرياضة

موعد مباراة الجزائر والنيجر 23 مارس 2023 في تصفيات أمم إفريقيا وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر والنيجر 23 مارس 2023 في تصفيات أمم إفريقيا وجميع القنوات الناقلة، يذكره لكم موقع الأسطورة الجديد، حيث تقام مباراة الجزائر والنيجر ضمن في ثالث جولات دوري المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا التي ستستضيفها دولة ساحل العاج في بداية العام القادم 2024.

موعد مباراة الجزائر والنيجر 23 مارس 2023 في تصفيات أمم إفريقيا وجميع القنوات الناقلة
موعد مباراة الجزائر والنيجر 23 مارس 2023 في تصفيات أمم إفريقيا وجميع القنوات الناقلة

ويدخل المنتخب الجزائر هذه المواجهة المقامة على أرضه ووسط جمهوره من أجل هدف واحد، لاقترب أكثر من حسم تأهله الرسمي إلى المسابقة الإفريقية، بعد النتائج الإيجابية التي حققها على مدار الجولتين السابقتين من هذه التصفيات.

موعد مباراة الجزائر والنيجر 23 مارس 2023 في تصفيات أمم إفريقيا وجميع القنوات الناقلة

يستضف منتخب الجزائر نظيره النيجر في مساء يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 “أول أيام شهر رمضان الكريم”، من أجل خوض اللقاء الثالث لهما في دوري المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقرر انطلاقه بالتوقيتات العربية المختلفة في تمام الساعة:

11.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.

10.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

12.00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

1.00 صباحًا بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

على الرغم من أنه معروف أن مجموعة قنوات “بي إن سبورت”، هي الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 مباشرًة وحصريًا في جميع الدول العربية. إلا أنه لم يتم الإعلان عن القناة المخصصة لنقل مباراة الجزائر والنيجر في مساء اليوم الخميس 2023-3-23.

ومن المنتظر أن تنقل “القناة الجزائرية الرياضية Programme NationalHD” هذا اللقاء مباشرًة أيضًا.

مشوار منتخب الجزائر في البطولة

وكان منتخب الجزائر قد نجح في تحقيق العلامة كاملة في الجولتين الأولى والثانية من منافسات دوري المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد أن فاز على كل من منتخبي أوغندا وتنزانيا بنتيجة هدفين نظيفين.

جدول ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات الأمم الإفريقية 2023

بسبب النتائج التي حققها المنتخب الجزائري في الجولتين السابقتين، فإنه يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، وبفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه “منتخب النيجر” صاحب المركز الثاني برصيد نقطتين فقط.

فيما يتساوى منتخبي تنزانيا وأوغندا في عدد النقاط، برصيد نقطة واحدة فقط. إلا أن المنتخب التنزاني يتفوق بفارق الأهداف. لذلك هو يحتل المركز الثالث. بينما يأتي المنتخب الأوغندي في المركز الرابع والأخير.

السابق
تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام مالاوي 24 مارس 2023 في تصفيات أمم إفريقيا
التالي
موعد مباراة السودان والجابون 23 مارس 2023 في تصفيات أمم إفريقيا وجميع القنوات الناقلة