اخبار الرياضة

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني في القاهرة

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني في القاهرة، يذكره لكم موقع الأسطورة الجديد بين طيات هذا المقال  حيث يستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، لاستقبال نظيره الهلال السوداني، في الجولة السادسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني في القاهرة
تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني في القاهرة

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر فريق صن داونز، المجموعة برصيد 11 نقطة من تحقيق 3 انتصارات وتعادلين، ويليه الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث ورصيده 7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمتين، ثم القطن الكاميروني في ذيل ترتيب المجموعة بلا نقاط من 5 هزائم.

فرص الأهلي في التأهل 

ويحتاج الأهلي للفوز في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا أمام الهلال السوداني، في القاهرة بهدف دون رد أو فارق هدفين ليصل إلى 10 نقاط، وذلك بعد تعثر الهلال السوداني في مباراته اليوم أمام صن داونز، وسقط في التعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما.

بعد تعادل فريق الهلال السوداني اليوم مع نظيره صن داونز، بهدف مقابل هدف، أصبح النادي الأهلي لديه فرصة وحيده وهي تحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام الهلال السوداني ليرفع رصيده عند النقطة 10 متساوياً مع الفريق السوداني، وفي هذه الحالة سيكون التفوق للأهلي سواء بالمواجهات المباشرة “إذا فاز بفارق هدفين أو أكثر”.

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني في القاهرة

وجاء تاريخ مواجهات الأهلي أمام الهلال السوداني في القاهرة، كالتالي:

1-نهائي أبطال الدوري 1987 وفاز الأهلي 2-0.

2 -دور الـ 32 لدوري الأبطال نسخة 2004 وفاز الهلال 0-1.

3- مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2007، وفاز الأهلي بنتيجة 2/0.

4- مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022، و فاز الأهلي بنتيجة 2-1.

5- مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022، و فاز الأهلي 1-0.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا 

يأتي موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا ضمن فاعليات الجولة السادسة والأخيرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الموافق 31 مارس 2023 عبر ملعب استاد القاهرة الدولي we في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر والساعة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

 

 

 

 

 

 

 

السابق
موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليفربول 1 أبريل 2023 في الدوري الإنجليزي
التالي
التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ريال مدريد اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة