اخبار الرياضة

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد 19 مارس 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد 19 مارس 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة حيث يترقب جماهير وعشاق الدوري الاسباني مباراة هامة وقوية بين برشلونة وريال مدريد يوم الأحد القادم وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الاسباني ، ويبحث الكثير مع اقتراب موعد المباراة عن هوية معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نكشف عن هوية معلق المباراة وكذلك جميع القنوات الناقلة لهذا اللقاء الهام والمرتقب.

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد 19 مارس 2023 في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد 19 مارس 2023 في الدوري الإسباني

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقلة لأحداث المباراة عن هوية معلق مباراة برشلونة وريال مدريد ،حيث يتولى التعليق على أحداث هذا اللقاء الهام المعلق اليمني “حسن العيدروس”.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني

من المحدد أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن مباريات الاسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الاسباني 2022-2023 يوم غد الأحد الموافق 19 مارس الجاري وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة :

  • 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • 12:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يحتل برشلونة المركز الأول بجدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة بعد تحقيق 21 فوز وتعادلين وخسر مبارتين بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني كوصيفًا برصيد 56 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة وريال مدريد يوم الأحد الموافق 19 مارس الجاري عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية والتي تقوم بنقل جميع مباريات الدوري الاسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط.

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد 19 مارس 2023 في الدوري الإسباني
التالي
تردد جميع القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد الأحد 19 مارس 2023 في الدوري الاسباني