اخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون السبت 18 مارس 2023 في الدوري الانجليزي وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون السبت 18 مارس 2023 في الدوري الانجليزي وجميع القنوات الناقلة حيث يستعد تشيلسي لمباراة هامه وقوية أمام إيفرتون يوم غد السبت وذلك ضمن منافسات الجولة الثامة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نكشف عن موعد المباراة وجميع القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون السبت 18 مارس 2023

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يلتقي تشيلسي بنظيره إيفرتون يوم غد السبت الموافق 18 مارس الجاري و ذلك ضمن منافسات الجولة الثامة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي 2022-2023 وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة :

  • 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويقع تشيلسي في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة ، بينما يقع إيفرتون في المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.

وم الجدير بالذكر أن آخر مواجهة بين الفريقين كانت في أغسطس الماضي وانتهت بفوز تشيسلي بهدف دون مقابل وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيسلي وإيفرتون

يمكنكم متابعة مباراة تشيلسي وإيفرتون يوم غد السبت الموافق 18 مارس الجاري و ذلك ضمن منافسات الجولة الثامة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي 2022-2023 وذلك عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية والتي تقوم بنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الاوسط.

السابق
تردد قناة مكة المكرمة Makkah TV الجديد 2023 على النايل سات
التالي
دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يسحق القطن الكاميروني برباعية نظيفة