اخبار الرياضة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام شباب بلوزداد اليوم الجمعة 17 مارس 2023 في دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام شباب بلوزداد اليوم الجمعة 17 مارس 2023 في دوري أبطال إفريقيا يذكره لكم موقع الأسطورة الجديد بين سطور هذا المقال، بالإضافة إلى موعد المباراة،ومشوار الزمالك في البطولة، حيث استقر البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني بنادي الزمالك، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، مساء غدًا الجمعة الموافق 17 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب 5 جويليه معقل الفريق الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 تشكيل الزمالك المتوقع أمام شباب بلوزداد
تشكيل الزمالك المتوقع أمام شباب بلوزداد

موعد مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق شباب بلوزداد، مساء غدًا الجمعة الموافق 17 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

مشوار الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

خسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة.

وفي الجولة الثانية تعادل الزمالك مع المريخ السوداني، سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب الشهداء بنينا.

ثم خسر الزمالك من الترجي التونسي بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت بينهما على ستاد الملعب الأولمبي.

وحافظ الزمالك على آماله في دوري أبطال أفريقيا بالفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات التي أقيمت على ستاد برج العرب، بالإسكندرية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

– حراسة المرمى: محمد صبحي.

– خط الدفاع: محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني.

– خط الوسط: محمد أشرف روقا – نبيل عماد دونجا- سيد عبد الله نيمار – أحمد فتوح.

– خط الهجوم: أحمد زيزو – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق
موعد مباراة المريخ والترجي الجمعة 17 مارس 2023 في دوري أبطال إفريقيا وجميع القنوات الناقلة
التالي
تردد قناة مكة المكرمة Makkah TV الجديد 2023 على النايل سات