اخبار الرياضة

رقم قياسي جديد يحققه برشلونة في الدوري الإسباني.. تعرف على التفاصيل

رقم قياسي جديد يحققه برشلونة في الدوري الإسباني رقما قياسيا في الليجا بعدما تغلب على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

رقم قياسي جديد لبرشلونة في الدوري الإسباني

وذكرت شبكة “أوبتا”، المتخصصة في الإحصائيات، أن برشلونة تلقت شباكه 8 أهداف فقط بعد 25 جولة من الدوري الإسباني هذا الموسم، محققا رقما قياسيا جديدًا في البطولة في هذه المرحلة.

وأضافت الشبكة أن الفريق الكتالونى نجح في تجاوز الرقم المسجل باسم أتلتيكو مدريد في 1990/91، وديبورتيفو لاكورونيا في 1993/94 (10 كلاهما).

أرقام برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم

وخاض برشلونة 25 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2022-2023، حقق خلالها 21 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين وهزيمتين، وسجل لاعبوه 47 هدفا واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط.

ترتيب برشلونة في جدول الدوري الإسباني

وعزز برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة، وتوقف رصيد أتلتيك بيلباو، عند 33 نقطة في المركز التاسع.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل على ملعب “كامب نو”.

 

 

 

السابق
غيابات ريال مدريد أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا
التالي
حكم مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا ١٥ مارس ٢٠٢٣