اخبار الرياضة

تعرف على غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة مصيرية قوية أمام نظيره فريق القطن الكاميروني، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الأهلي ضد القطن الكاميروني
الأهلي ضد القطن الكاميروني

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني بدوري الأبطال

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الأهلي مع نظيره فريق القطن الكاميروني، مساء يوم السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

وكان قد تعرض المدافع الدولي محمد عبدالمنعم، نجم فريق الأهلي، لإصابة قوية حيث يعاني من آلام في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يغيب بشكل كبير عن مباراة القطن الكاميروني القادمة، حتى يتعافى من الإصابة بشكل نهائي، كما من المتوقع أن يغيب كلا من علي معلول ومحمد هاني مدافعي الفريق للإجهاد.

ويفتقد فريق الأهلي في مباراة القطن الكاميروني، لخدمات كل محمد عبد المنعم والثنائي أكرم توفيق، كريم فؤاد، بسبب للإصابة، بالإضافة إلى وجود شكوك حول مشاركة الشحات والسولية وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بشكل أساسي.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1- صن داونز 10 نقاط.

2- الهلال السوداني 9 نقاط.

3- الأهلي 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني 0 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

جدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني عبر شاشاتها المختلفة.

 

 

السابق
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
التالي
غيابات ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا