اخبار الرياضة

البنك الأهلى يهزم بيراميدز بهدفين مقابل هدف اليوم 13_3_2022 في الدوري المصري

انتهت مباراة البنك الأهلي مع بيراميدز بنتيجة 2_0 في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين الموافق 13_3_2023 حيث سجل اللاعب محمد فتحي هدف التقدم للبنك الأهلي في الدقيقة 20 من عمر المباراة ثم سجل اللاعب فخر الدين بن يوسف هدف التعادل في الدقيقة 70 من عمر المباراة ثم سجل اللاعب محمود قاعود هدف الفوز للبنك الأهلي في الدقيقة 81 من عمر المباراة وسوف يكشف لكم موقع الاسطورة الجديد عن نتيجة مباراة بيراميدز مع البنك الأهلي.

نتيجة مباراة بيراميدز والبنك الأهلى

انتهت مباراة البنك الأهلي مع بيراميدز بنتيجة 2_0 في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين الموافق 13_3_2023 حيث سجل اللاعب محمد فتحي هدف التقدم للبنك الأهلي في الدقيقة 20 من عمر المباراة ثم سجل اللاعب فخر الدين بن يوسف هدف التعادل في الدقيقة 70 من عمر المباراة ثم سجل اللاعب محمود قاعود هدف الفوز للبنك الأهلي في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

تشكيل بيراميدز والبنك الأهلى

يضم تشكيل البنك الأهلى كلاً من.. حراسة المرمي.. محمد أبو جبل، خط الدفاع.. سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار _ أسامة ابراهيم _ إسحاقو يعقوبو، خط الوسط.. محمد فتحي _ محمود سيد_ محمد هلال _ كريم بامبو  _ أحمد ياسر، خط الهجوم.. محمود قاعود .

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي: أحمد صبحي _عاصم صلاح _ رزاق سيسيه _حمدي علاء _ موسي دياوارا _ محمد بسيوني _ إسلام جابر _ أحمد ياسين _ باسم مرسي.

فيما يضم تشكيل بيراميدز كلاً من.. حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد توفيق – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد حمدي، خط الوسط: وليد الكرتي – بلاتي توريه – إبراهيم عادل – مصطفى فتحي – عبد الله السعيد، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

 

السابق
القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ولايبزيج 14_3_2023 في دوري أبطال أوروبا
التالي
معلق مباراة مان سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة