اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد انبي الاحد 12 مارس 2023 فى الجولة 21 من الدورى المصري الممتاز

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد انبي، واحدة من المباريات الهامة التى نعمل عبر الاسطورة الجديد على تقديم تغطية شاملة لتلك المباراة الهامة بين الفارس الابيض وانبى، فى واحدة من المباريات الكلاسيكية فى الدورى المصري ونتناول فى تلك المقالة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد انبي كما يمكنكم التعرف على معلق مباراة الزمالك وانبي..

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد انبي
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد انبي

ترتيب الزمالك فى جدول ترتيب الدورى المصري

الزمالك هذا الموسم يعانى على المستوى المحلى والافريقيى وسط تراجع فى العديد من نتائج المباريات وفقدان النقاط بسهولة ويحتل الزمالك حتى مباريات الجولة 21 من الدورى المصري المركز الخامس برصيد 33 نقطة

يأتي فريق الزمالـك المركـز الخامس فى ترتيـب الدورى المصرى برصيـد 33 نقطه ،بينما يأتي فريق انبي فى المركـز الخامس عشر فى جـدول الترتيب برصيـد 17 نقطه.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد انبي فى الدورى المصرى

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد انبي هى قناة  ON Time Sports 1, الناقل الوحيد لجميع مباريات الدورى المصري الممتاز وهى من القنوات التابعة لباقة اون تايم سبورت المحلية والتى تمتلك حقوق بث جميع مباريات الدورى والعديد من البطولات العربية.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد انبي

موعد مباراة الزمالك وانبي

يَتَهَيَّأُ فريق الزمالـك لمواجهة نَظِيرِه فريق انبي ،يـوم الأحد 12 مارس 2023، وذلك ضوء بطولات الجولة 21 مـن مسابقه الدورى الممتاز 2023.

7 مساءاً “توقيت” مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين.

8 مساءا “توقيت” السعوديه والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا والأردن.

9 مساءا “توقيت” الامارات وسلطنة عمان.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وانبى الاسطورة

نعمل عبر الاسطورة وكما عودناكم مع كل مباراة ان نقدم لكم التفاصيل الكاملة ويمكنكم الان مشاهدة المباراة فقط على الاسطورة بالعديد من الجودات والصيخ بالاضافة الى المتابعة الكتابية..

مشاهدة مباراة الزمالك وانبي دقيقة بدقيقة

بث مباشر مباريات اليوم الزمالك انبي

السابق
معلق مباراة الزمالك وانبي الاحد 12 مارس 2023 فى الدورى المصري وجميع القنوات الناقلة
التالي
تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي غدا الاحد 12 مارس 2023 في الدوري المصري.. زيزو والجزيري على رأس الهجوم