اخبار الرياضة

من هو معلق مباراة الاهلي ضد صن داونز السبت القادم 11/3/2023 فى دورى الابطال؟

 معلق مباراة الاهلي ضد صن داونز السبت القادم 11/3/2023 فى دورى الابطال حيث يستعد النادي الاهلي لمباراة هامة ومنتظرة أمام صن داونز الجنوب افريقي وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نكشف عن هوية معلق مباراة الأهلي وصن داونز السبت القادم ، كما نوفر تغطية خاصة وحصرية لكافة أحداث هذا اللقاء الهام.

معلق مباراة الاهلي ضد صن داونز السبت القادم

معلق مباراة الاهلي ضد صن داونز السبت القادم

أعلنت موجموعة قنوات بي إن سبورت عن هوية معلق مباراة الاهلي وصن داونز السبت القادم في دوري أبطال افريقيا ، حيث يتولى التعليق على أحداث هذا اللقاء الهام المعلق الشهير “علي محمد علي“.

ويترقب جميع جماهير النادي الأهلي هذا اللقاء المصيري والذي سيكشف عن مدى تواجد النادي الأهلي في البطولة الافريقية أو مغادرتها مبكراً وذلك بعد النتائج التي لم تأتي في صالح النادي الأهلي في المبارايات السابقة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة 

تنطلق صافرة أحداث مباراة الاهلي وصن داونز السبت القادم في دوري أبطال افريقيا يوم السبت القادم الموافق 11 مارس الجاري وذلك في تمام الساعة :

  • 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة.
  • 4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ومن الجدير بالذكر أن اللقاء الأخير بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الأيجابي بنتيجة 2-2 ومن الجدير بالذكر ان النادي الاهلي لم يحقق الفوز على صن داونز خارج أرضه من قبل وهو مايشكل صعوبه كبيرة لهذا اللقاء الهام .

السابق
معلق مباراة الوداد ضد بترو إتليتيكو السبت 11/3/2023 فى دوري أبطال افريقيا وجميع القنوات الناقلة
التالي
من هو معلق مباراة ليفربول وبورنموث السبت القادم 11/3/2023 فى الدوري الانجليزي؟