اخبار الرياضة

معلق مباراة ليفربول ضد بورنموث 11 مارس 2023 فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ضد بورنموث 11 مارس 2023 فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة حيث يستعد ليفربول الانجليزي لمباراة هامة ضد نظيره بورنموث وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي وعبر موقعنا الاسطورة الجديد نكشف عن معلق مباراة ليفربول القادمة ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي وجميع القنوات الناقلة.

معلق مباراة ليفربول ضد بورنموث 11 مارس 2023 فى الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الانجليزي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد بورنموث يوم السبت القادم الموافق 11 مارس الجاري وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2022-2023 وتنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة :

  • 2:00 ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • 3:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • 4:00 عصراً بتوقيت أبوظبي.

 ومن الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة وذلك بعد فوزه التريخي على مانشستر يونايتد في المباراة الاخيرة بنتيجة 7-0 ، بينما يقع بورنموث المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة.

معلق مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الانجليزي

لم تعلن مجموعة قنوات بي إن سبورت عن هوية معلق المباراة حتى الآن ، وسوف نعلن عن هوية معلق المباراة فور الاعلان عنه من قبل القنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الانجليزي

يمكنكم متابعة احداث مباراة ليفربول ضد بورنموث يوم السبت القادم الموافق 11 مارس الجاري وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2022-2023 وذلك عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية والتي تقوم بنقل كافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

السابق
موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث 11 مارس 2023 فى الدوري الانجليزي وجميع القنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة تشيلسى ضد ليستر سيتى 11 مارس 2023 فى الدورى الانجليزى وجميع القنوات الناقلة