اخبار الرياضة

بعد فوزه على الترجي.. تعرف على ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

 انتهت منافسات الجولة 4 للمجموعة الرابعة بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث حقق فريق الزمالك فوزًا هامًا على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء.

الزمالك ضد الترجي
الزمالك ضد الترجي

مشوار الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

بدأ الفارس الأبيض مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالخسارة المفاجأة في القاهرة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف من ركلة جزاء، ثم التعادل مع فريق المِرِّيخ السوداني دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على الأراضي الليبية، توجها بعدها الفارس الأبيض إلي الأراضي التونسية ليواجه الترجي الرياضي التونسي الذي استطاع الفوز على الزمالك بهدفين دون رد.

نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم

تمكن الفارس الأبيض من تصحيح الأخطاء الذي وقع فيها في بداية دوري المجموعات بالفوز على الترجي التونسي في مباراة العودة التي لعبت في برج العرب بالإسكندرية، ليحقق الفوز الأول له في هذا الدور ويدخل من جديد في دائرة المنافسة على تذكرة الصعود للدور الثاني.

حيث انتصر الزمالك المصري على ضيفه الترجي التونسي بنتيجة 3-1 مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ترتيب الزمالك في المجموعة

استطاع الزمالك من حصد ( 4 نقاط ) في دوري المجموعات ببطولة أفريقيا حتي نهاية الجولة الرابعة، حيث جاء ترتيب مجموعة الزمالك في أفريقيا 2023 بعد نتائج اليوم، تصدر فريق الترجي الرياضي التونسي فرق المجموعة (د) فيما جاء الزمالك المصري في ذيل القائمة.

ترتيب  مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

المركز الأول الترجي الرياضي التونسي 9 
المركز الثاني شباب بلوزداد الجزائري 6 
المركز الثالث الزمالك 4 
المركز الرابع المريخ السوداني 4 

[jsStandings id =”134704″ group_id =”30″ columns =”played_chk;win_chk;draw_chk;lost_chk;point_chk;emblem_chk” display_name =”2″ display_legend =”1″]

 

السابق
الزمالك يتخطى الترجي التونسي بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا
التالي
ترتيب مجموعة الزمالك فى افريقيا بعد الفوز على الترجى اليوم 7 مارس 2023 بثلاثية وخسارة المريخ