اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر والجيش الملكي 8 مارس 2023 في الكونفدرالية

نقدم لكم في هذا المقال من موقع الأسطورة الجديد، القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي وفيوتشر بث مباشر، حيث يحل الفريق المغربي ضيفًا على شقيقه المصري من أجل خوض لقاء الجولة الثالثة من الكونفدرالية الإفريقية.

فيوتشر
فيوتشر

ترتيب فيوتشر والجيش الملكي في المجموعة

سيكون على فيوتشر الذي يصارع في المجموعة الثالثة أن يستضيف ضيفًا ثقيلً، في مباراة سيحاول من خلالها أن يحسن من وضعيته في ترتيب جدول المجموعة.

حيث يحتل فيوتشر المركز الثالث بعد مرور ثلاث جولات من دور المجموعات، جمع فيها نقطتين فقط، بينما منافسه الجيش الملكي يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

نتيجة مباراة الذهاب

وكان فيوتشر في مباراته الأولى ضد الجيش الملكي قد تلقى هزيمة بهدفين دون مقابل، حيث اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “مولاي عبد الله”.

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي وفيوتشر في كأس الكونفدرالية بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي وفيوتشر  في كأس الكونفدرالية بث مباشر، حيث تختص الشبكة القطرية “بي إن سبورتس” بنقل مجريات البطولة الإفريقية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا الموسم، وستكون المباراة منقولة عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس 4”.

موعد مباراة الجيش الملكي وفيوتشر  في كأس الكونفدرالية 

موعد مباراة الجيش الملكي وفيوتشر بث مباشر في الكونفدرالية الإفريقية سيكون غدًا الأربعاء الموافق 8 مارس 2023، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات

 

 

 

 

 

 

السابق
تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة بايرن ميونخ 8 مارس 2023 في دوري أبطال أوروبا
التالي
معلق مباراة فيوتشر والجيش الملكي 8 مارس 2023 في الكونفدرالية والقنوات الناقلة