اخبار الرياضة

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 5 مارس 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 5 مارس 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة حيث ينتظر عشاق ومتابعي الدوري الإنجليزي مباراة هامة وقوية لفريق ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ويحل مان يونايتد ضيفا ثقيلا على ليفربول في “آنفيلد” مقعل الريدز ، وعبر موقعنا الاسطورة الجديد نكشف عن هوية معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وجميع القنوات الناقلة للمباراة .

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كشفت قنوات بي إن سبورت عن هوية معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم غد الأحد الموافق 5 مارس 2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث أسندت مهمة التعليق على احجداث هذا اللقاء إلى المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

يمكنكم متابعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية والتي تقوم بنقل مباراة ليفربول وماشستر يونايتد عبر شاشة beIN Sports 1HD premium والتي تقوم بنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط.

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

السابق
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 5 مارس 2023 في الدوري الإنجليزي وجميع القنوات الناقلة
التالي
ما هى القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا 2023 ؟