اخبار الرياضة

موعد مباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 بين برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا 2022/2023، حيث تتجه أنظار مشجعي كرة القدم العالمية إليه، حيث الكلاسيكو المنتظر بين عملاقي قارة أوروبا على مدار التاريخ، مهما تعددت الأسباب والظروف التي قد تحيط بهما في الكثير من الأحيان.

برشلونة ضد ريال مدريد
برشلونة ضد ريال مدريد

ونستعرض معكم فيما يلي من الأسطورة الجديد، موعد مباراة الريال والبرسا، وتردد القنوات الناقلة للكلاسيكو في كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك يوم الخميس الموافق 2 مارس المقبل.

ويأتي موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا؟

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، فإن القناة الرياضية السعودية SSC، ستنقل المباراة مباشرة عبر شاشتها SSC HD 1 المشفرة، لجميع عملائها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا 2022/2023، وكذلك كأس السوبر الإسباني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق
“جت سليمة”.. دنيا سمير غانم تكشف عن حقيقة مشاركتها في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي
التالي
مباراة برشلونة أمام ريال مدريد …. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة لكلاسيكو الارض