اخبار الرياضة

معلق مباراة ليفربول و ولفرهامبتون 1 مارس 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول القادمة ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023 يبحث عنه جماهير الليفر ومشجعي محمد صلاح والبريميرليج.

ليفربول ضد ولفرهامبتون
ليفربول ضد ولفرهامبتون

ليفربول يبحث عن مركز متقدم في الدوري

 ويعاني ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز الريدز في 10 مباريات فقط من مجموع 23 مباراة خاصة بالدوري، وتعادل وخسر في الـ 13 مباراة الآخرى.

ويبحث ليفربول عن استعادة مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نزوله للمركز السابع.

وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة ومعلق اللقاء.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 

وعن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023، يحل فريق وولفرهامبتون ضيفًا على ملعب استاد أنفليد لمواجهة غريمه فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول غدًا الأربعاء المقبل والموافق 1 مارس ضمن منافسات المؤجلة من الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، طرابلس، الخرطوم، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الثانية عشر صباح اليوم الجديد بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023، تبث مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS القطرية كافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وعدد من البطولات الكروية في مختلف القارات على قنواتها المشفرة، في نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، ولدى بين سبورت تطبيق إلكتروني باشتراك مدفوع يدعى بين كونكت، يمكن من خلاله مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون.

معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون الذي وقع عليه اختيار إدارة القناة الناقلة؛ لكي يقوم بالتعليق على مجريات المباراة هو القطري “خالد الحدي”.

 

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول و ولفرهامبتون 1 مارس 2023 في الدوري الإنجليزي
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال و إيفرتون 1 مارس 2023 في الدوري الإنجليزي