اخبار الرياضة

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة  إيفرتون 1 مارس 2023 في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال وإيفرتون المؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستعد الفريقان للقاء الذي يستضيفه استاد الإمارات باحثا كلا الفريقين على الفوز لتدعيم موقعه في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لذا يهتم جمهور الكرة العالمية بمعرفة موعد مباراة أرسنال وإيفرتون المؤجلة وكافة التفاصيل حولها.

أرسنال
أرسنال

ما هو موعد مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

وتنطلق المباراة بين فريقي أرسنال وإيفرتون في تمام الساعة 9:45 من مساء غدًا الأربعاء الموافق الأول من شهر مارس القادم على استاد الإمارات في تمام الساعة 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

أرسنال ضد إيفرتون في البريميرليج 

ويعتبر اللقاء القادم الذي يجمع الفريقين مهم لكلا منهما ففريق أرسنال يبحث عن الابتعاد بالصدارة التي يهددها منافسه فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يبتعد عنه بفارق نقطتين فقط ففي حال فوز أرسنال بهذه المباراة يصبح الفارق خمس نقاط كاملة بينهما ويتساوى في عدد المباريات.

في الجهة الأخرى يبحث فريق نادي ايفرتون عن الفوز باللقاء والابتعاد عن منطقة الخطر حيث يحل فريق نادي ايفرتون في المركز 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقاط 21 نقطة من 24 مباراة خاضها حقق في خمس مباريات فقط الفوز بينما تعادل في ست مباريات وتلقى 13 هزيمة فبالتالي هو مهدد بالهبوط للدرجة الثانية و يبحث عن الفرصة للتشبث بالدوري الممتاز البريميرليج خلال اللقاءات القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويُذاع اللقاء بين فريق نادي أرسنال وإيفرتون المؤجل على شاشة قنوات بين سبورت فهي المالكة لحقوق بث مباريات الدوري الانجليزي وعدد من الدوريات الاوروبية في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا حيث يمكن للراغبين في متابعة اللقاء بمشاهدته يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة والقدس الشريف.

التشكيل المتوقع لنادي أرسنال أمام إيفرتون

  • حارس المرمى : آرون رامسديل.
  • بينما في خط الدفاع يتواجد به كل من : بنيامين ويليام وايت ‏/ ساليبا / جابريل ماجاليس/ أولكسندر زينتشنكو.
  • ويتواجد في خط الوسط كل من : جورجينيو / تشاكا / أوديجارد.
  • وأخيرا في خط الهجوم : بوكايو ساكا/ تروسارد / مارتينيلي.

 

السابق
تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون 1 مارس 2023 في الدوري الإنجليزي
التالي
موعد مباراة مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد 1 مارس 2023 في كأس الاتحاد الإنجليزي وجميع القنوات الناقلة