اخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك صفحة مباريات دوري أبطال أفريقيا بانتهاء مباراته أمام الترجي التونسي، التي أقيمت مساء أمس، السبت في رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة، من أجل الاستعداد لمباراة جديدة بالدوري المصري أمام بيراميدز، بحثاً عن مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من الدوري. 

الزمالك
الزمالك

الزمالك يعود للدوري المصري

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز في 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذى انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

ويشارك الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2021-2022،ولكنه ودع بطولة كأس مصر لنفس الموسم بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ما هو موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز في الدوري المصري؟

يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في السابعة مساء الجمعة المقبل بإستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مواعيد مباريات الزمالك المقبلة

الجمعة 3 مارس 2023، يلعب الزمالك مع مضيفه بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

الثلاثاء، 7 مارس 2023، يستضيف الزمالك الترجي التونسي في أبطال أفريقيا.

 

السابق
كأس رابطة الأندية الإنجليزية.. مانشستر يونايتد يصعق نيوكاسل بهدفين دون رد
التالي
برشلونة يسقط أمام ألميريا بهدف دون رد في الدوري الإسباني