اخبار الرياضة

الزمالك يقترب من توديع البطولة.. تعرف على ترتيب مجموعة الزمالك بعد الهزيمة على يد الترجي اليوم

تصدر الترجي التونسي مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، والتي تضم معه الزمالك والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري بعد تحقيقه الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها منذ انطلاق دور المجموعات، وكان آخرها اليوم أمام الفريق الأبيض.

الترجي يتصدر المجموعة 

ويمتلك الترجي التونسي 9 نقاط احتل بهم صدارة المجموعة بعد الفوز الذى حققه على الزمالك اليوم السبت على ملعب رادس بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحل المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، فاز في لقاء وحيد أمام شباب بلوزداد وخسر أمام الترجي التونسي وتعادل مع الزمالك، بينما جاء شباب بلوزداد ثالثاً برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات فاز في لقاء وحيد وخسر مباراتين، وتذيل الزمالك المجموعة بنقطة واحدة بعد خوضه 3 مباريات خسر مباراتين وتعادل في لقاء وحيد.

ترتيب مجموعة الزمالك 

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

الترجي التونسي 9 نقاط.

المريخ السوداني 4 نقاط.

شباب بلوزداد 3 نقاط.

الزمالك نقطة واحدة.

[jsStandings id =”134704″ group_id =”30″ columns =”played_chk;win_chk;draw_chk;lost_chk;point_chk;emblem_chk” display_name =”2″ display_legend =”1″]

وحقق فريق الترجي التونسي فوزا غاليا على الزمالك 2 / 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بإستاد حماد العقربي في رادس بالجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليرتفع رصيد الفريق التونسي لـ9 نقاط في صدارة المجموعة، ويضع قدما في دور الثمانية للبطولة، بينما تجمد رصيد الفارس الأبيض عند نقطة وحيدة في المركز الرابع للمجموعة ويحتاج للفوز في المباريات الثلاث المتبقية من أجل تحقيق الصعود للدور الثاني.

تقدم محمد على بن حمودة للترجي في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، وأضاف محمد على بن رمضان الهدف الثاني في الدقيقة 92 من عرضية لليبي حمدو الهوني.

 

 

 

السابق
الزمالك يُصعب موقفه.. تعرف على ملخص مباراة الزمالك والترجي اليوم
التالي
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد مع أتلتيكو اليوم