اخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ألميريا 26 فبراير 2023 في الدوري الإسباني

يحل نادي برشلونة ضيفًا على نظيره ألميريا في لقاء صعب على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني 2022-23.

برشلونة ضد ألميريا
برشلونة ضد ألميريا

برشلونة يودع الدوري الأوروبي

برشلونة ودّع بطولة الدوري الأوروبي بعد الخسارة من مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ليتفرغ فقط للبطولات المحلية وعلى رأسها الدوري الذي يتصدره بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد.

ويعانى النادي الكتالوني من إصابة بيدري لتضاف إلى إصابة عثمان ديمبيلي العنصرين شديدي الأهمية هذا الموسم في كتيبة تشافي هيرنانديز.

أما ألميريا، فاعتاد دائمًا تقديم مباريات قوية على أرضه، لكنّه يعاني مؤخرًا وخسر من فريقين من كتالونيا على التوالي وهما إسبانيول على أرضه وجيرونا خارج الديار.

وكان برشلونة قد فاز في لقاء “كامب نو” على ألميريا بثنائية نظيفة، في مباراة كانت الأخيرة لجيرارد بيكيه بقميص البلوجرانا قبل اعتزاله كرة القدم.

في السطور التالية نستعرض لكم موعد مباراة ألميريا وبرشلونة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

 موعد مباراة ألميريا وبرشلونة في الدوري الإسباني 2022-23

يأتي موعد مباراة ألميريا وبرشلونة في الجولة 23 من الدوري الإسباني يوم الأحد 26 فبراير 2023، على ستاد ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

توقيت مباراة ألميريا وبرشلونة في الدوري الإسباني

وتنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ألميريا وبرشلونة في الدوري الإسباني 2022-23

تُذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة ألميريا وبرشلونة على شاشتها.

متابعو موقع الأسطورة الجديد على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه المباراة، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

 

 

 

 

 

 

السابق
موعد مباراة بيراميدز وأسكو كارا 26 فبراير 2023 في كأس الكونفدرالية وجميع القنوات الناقلة
التالي
معلق مباراة برشلونة و ألميريا 26 فبراير 2023 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة