اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي 25 فبراير 2023 في الدوري الإنجليزي

تنطلق منافسات اليوم الثاني من الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت 25 فبراير 2023 فبراير 2023 بمواجهة ساخنة بين فريقي ليستر سيتي ضد أرسنال في تلك الجولة، تقام المباراة على ملعب كينج باور ستاديوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويأمل الفريقان في تحقيق الفوز بالمباراة وتحسين المراكز بجدول ترتيب البريميرليج.

أرسنال ضد ليستر سيتي
أرسنال ضد ليستر سيتي

ترتيب أرسنال وليستر سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة بعد مرور 22 جولة، تمكن ليستر من الفوز في 7 مواجهات مقابل تحقيق نتيجة التعادل في 3 مواجهات أخرى، وتلقى الخسارة في 12 مباراة، ويأمل في تحقيق الفوز في تلك المواجهة التي تقربه من منتصف الجدول، ليبدأ إعادة النظر في المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

على الجانب الآخر فريق أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي منذ بداية المسابقة هذا الموسم حتى الآن، يملك 54 نقطة في صدارة جدول الترتيب وبفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي، من المشاركة في 23 مباراة، فاز في 17 مباراة وتعادل في 3 مواجهات في مقابل الخسارة في 3 مواجهات أخرى، ويسعى أرسنال إلى تحقيق الفوز لمواصلة تصدر البريميرليج مع صعوبة فريق ليستر على ملعبه.

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستعد نادي أرسنال لمواجهة قوية أمام نظيره ليستر سيتي غدا السبت الموافق 25 فبراير لعام 2023 ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

سوف تكون القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي بث مباشر هي قناة beIN Sports 1 Premium وقناة beIN Sports 4K أو يمكنك متابعة البث المباشر للمباراة عبر موقع الأسطورة الجديد.

 

السابق
كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال افريقيا.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
التالي
معلق مباراة تشيلسي وتوتنهام 26 فبراير 2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة