اخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري 26 فبراير 2023 في نصف نهائي دوري أبطال آسيا وجميع القنوات الناقلة

تتواصل عمليات البحث عن موعد مباراة الهلال السعودي والدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة، بعد أن نجح عملاق السعودية في العبور إلى قبل النهائي على حساب فولاد خوزستان الإيراني.

الهلال ضد الدحيل
الهلال ضد الدحيل

نتيجة مباراة الهلال السعودي ضد فولاد خوزستان الإيراني

نجحت كتيبة الهلال السعودي في حجز مقعد لها في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، عقب الانتصار على فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون رد، جاء من توقيع موسى ماريجا في الدقيقة 87 أي قبل النهاية بقليل.

الهلال يسعى لحصد اللقب

هذا الانتصار للهلال السعودي زاد من ثقة اللاعبين في تحقيق اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، حيث نجحوا في ذلك الموسم الماضي بطريقة مميزة.

نتيجة مباراة الدحيل ضد الشباب السعودي

في الجانب الآخر، فإن نادي الدحيل القطري تفوق على الشباب السعودي بهدفين مقابل هدف، في لقاء نصف النهائي الآخر، بعد تألق النجم الكيني مايكل أولونجا الذي سجل ثنائية الفريق القطري في شباك الشباب، أما هدف الأخير الوحيد فجاء بواسطة سعيد الربيعي.

ما هو موعد مباراة الهلال السعودي والدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا؟

ويضرب الهلال موعدا مثيرا مع الدحيل القطري يوم الأحد المقبل الموافق 26 فبراير، في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة، 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والهلال في دوري الأبطال

 تنقل عدة قنوات مباراة الهلال والدحيل في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، وتستمر في نقل الفعاليات حتى المباراة النهائية.

وتوجد قناة أبوظبي الرياضية المخصصة لبطولة دوري أبطال آسيا، وكذلك بي إن سبورتس، بجانب قناتي الكأس القطرية و SSC السعودية.

القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا 2022

Abu Dhabi Sports Asia

beIN Sports AFC HD

Alkass

SSC

 

 

السابق
موعد مباراة الباطن والاتفاق 25 فبراير 2023 في الدوري السعودي وجميع القنوات الناقلة
التالي
تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليستر سيتي 25 فبراير 2023 في الدوري الإنجليزي