اخبار الرياضة

نزلها الآن وشاهد … تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز السبت 25 فبراير 2023

يبحث عنه ملايين مشجعي المارد الأحمر خاصة أن المباراة ستقام في مصر، ما يسهل نقلها على قناة تايم سبورت الأرضي التي تنقل مباريات الفرق المحلية المقامة في مصر فقط، وفقًا للوائح فيفا.

ويسعى فريق النادي الأهلي للفوز ضد صن داونز الجنوب أفريقي لتعويض خسارته من الهلال السوداني بالجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال، وفيما يلي سيعرض لكم موقع” الأسطورة الجديد” موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، بالإضافة إلى ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للقاء، وتاريخ مواجهاتهما.

ما هو موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا؟

وعن موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 بتوقيت الدول العربية، فسيستضيف ملعب ستاد الأهلي والسلام في القاهرة، لقاء الأهلي ضد صن داونز يوم السبت المقبل والموافق 25 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023 الحالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، فهناك قناة تتيح بث مباشر مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري الأبطال بشكل مجاني للجماهير داخل مصر فقط، وهي قناة تايم سبورت الأرضي، كما ستنقل بين سبورت أيضًا المباراة على قنواتها المشفرة.

تردد تايم سبورت الأرضي

تردد تايم سبورت الأرض: UHF 32 للبث الرقمي

ويمكنك تسجيل التردد من خلال فصل الريسفر من التلفزيون بريموت التحكم.

ثم الضغط على إعداد وعمل توليف إعداد القناة من ريموت التحكم.

وتسجيل التردد UHF 32 والضغط على زر ok والانتظار حتى تنزيلها

وأخيرًا يجب عليك توصيل إريال استقبال أرضي قبل هذه الخطوات

تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز

ويسجل تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز العديد من المباريات، حيث لعب الأهلي ضد صن دوانز 12 مباراة، فاز الأهلي في 5 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، وفاز الفريق الجنوب أفريقي في 3 مباريات، وكان أول مواجهة بينهما في عام 2001 وانتهت بالتعادل الإيجابي، وجاءت أكبر نتيجة بينهما لصالح صن داونز الذي فاز على الأهلي بخماسية نظيفة في عام 2018.

 

السابق
تشكيل الشباب الرسمي لمواجهة الدحيل القطري اليوم 23 فبراير 2023 في ربع نهائي دوري أبطال آسيا
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي 25 فبراير 2023 في الدوري الإنجليزي