اخبار الرياضة

القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وبترو أتلتيكو 24 فبراير 2023 في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي فريق الوداد مع نظيره بترو أتلتيكو، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية لها بموسم 2022-2023.
ويتنافس الوداد البيضاوي مع بترو أتلتيكو في المجموعة الأولى بالبطولة الإفريقية، مع كلًا من فيتا كلوب وشبيبة القبائل الجزائري.

مشوار بترو أتلتيكو  والوداد في البطولة 

واستطاع بترو أتلتيكو أن يقبض على صدارة الترتيب العام للمجموعة بشكل مبكر للغاية، بعد أن تعادل سلبيًا مع شبيبة القبائل، ثم أعقبه بفوز هام على بترو أتلتيكو، ليحتل المركز الأول برصد 4 نقاط.

بينما جاءت مباراة الوداد الأولى والوحيدة في البطولة حتى على غير ما توقعته جماهيره منه، حيث انهزم حامل لقب البطولة أمام منافسه شبيبة القبائل بهدف نظيف، ليحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو أتلتيكو في دوري الأبطال

ستقام مباراة الوداد وبترو أتلتيكو على ملعب “محمد الخامس”، وسوف يتم نقل أحداث المباراة من أرضية الملعب عبر شاشة قناة beIN Sports HD 4 بشكل حصري في الوطن العربي وشمال إفريقيا.

موعد مباراة الوداد وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الوداد وبترو أتلتيكو هو يوم الجمعة القادم الموافق 24 فبراير 2023، على أن تبدأ صافرة الحكم في الانطلاق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة الوداد وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الوداد وبترو أتلتيكو الذي تم الإعلان عنه من قبل القناة الناقلة، هو المغربي “جواد بدة”.

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وبترو اتلتيكو 24 فبراير 2023 فى دوري ابطال افريقيا
التالي
موعد مباراة يوفنتوس و نانت 23 فبراير 2023 فى دورى ابطال اوروبا وجميع القنوات الناقلة