اخبار الرياضة

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس 25 يناير 2023 في الدوري الانجليزي وجميع القنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، وخاصة محبي ومشجعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، موعد مباراة الريدز القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، الذي يشهد على منافسات قوية بالفترة الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره نادي كريستال بالاس، مساء يوم السبت المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري، على ملعب الأخير.

ويواجه فريق ليفربول مع نظيره نادي كريستال بالاس مساء يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنحليزي

وتنقل أحداث مباراة فريق ليفربول ضد نظيره نادي كريستال بالاس، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف ليفربول وكريستال بالاس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 35 نقطة، جمعها من 10 انتصارات و5 تعادلات مقابل 7 هزائم.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، بعدما حقق 6 انتصارات و8 تعادلات، وتذوق مرارة الهزيمة في 9 لقاءات.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أندي روبرتسون – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – ترنت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: جوردان هندرسون – ستيفان بايتيتش – فابينيو .

في خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – كودي جاكبو.

 

السابق
موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري ابطال افريقيا 2023 والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة أبها والوحدة 24 فبراير 2023 فى الدوري السعودي وجميع القنوات الناقلة