اخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد 21 فبراير 2023 في دوري أبطال أوروبا وجميع القنوات الناقلة

يترقب عشاق فريق ليفربول الإنجليزي مباراة الريدز المقبلة والمرتقبة أمام وريال مدريد الإسباني في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023، حيث انطلقت مواجهات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي 14 فبراير، على أن تستمر المباريات حتى الأسبوع المقبل.

كيف تأهل ريال مدريد وليفربول إلى الدور ١٦ بدوري الأبطال؟

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد وصافة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بينما تأهل نادي ريال مدريد من التأهل إلى نفس الدور بعد صدارة المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة.

ما هو موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

يستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره نادي ريال مدريد يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر فبراير 2023، على ملعب “أنفليد” وذلك في إطار ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الريدز والميرنجي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتنقل أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

السابق
تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة قادش الأحد 19 فبراير 2023 في الدوري الإسباني
التالي
تشكيل بيراميدز المتوقع أمام فيوتشر الأحد 19 فبراير 2023 في كأس الكونفدرالية