اخبار الرياضة

أرسنال يحقق فوزًا قاتلًا على استون فيلا بالدوري الإنجليزي

انتهت المباراة التي تجمع بين أستون فيلا وأرسنال، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

أهداف المباراة

استقبل نادي أرسنال الهدف الأول في المباراة بعد مرور 5 دقائق من عمر اللقاء، بعدما استطاع ماتي كاش من قطع الكرة من زينتشينكو ومرر كرة طولية وصلت إلى واتكينز الذي انطلق بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة يسارية سكنت شباك رامسديل حارس أرسنال

وكاد أرسنال أن يعادل النتيجة، بعد أن لُعبت كرة من أعلى حارس أستون فيلا، ولكن مينجز مدافع أستون فيلا استطاع إنقاذ الكرة من أمام المرمى بقليل.
وتمكن بوكايو ساكا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 17 من زمن المباراة، بعدما استغل خطأ مينجز مدافع أستون فيلا في تشتيت الكرة، ليقابلها ساكا بتسديدة يسارية قوية سكنت شباك مارتينيز حارس أستون فيلا.
ثم استطاع فيليبي كوتينيو في الدقيقة 31 أن يتقدم مرة أخرى لأستون فيلا، ليأتي أوليكساندر زينشينكو ويعادل المباراة مرة أخرى في الدقيقة ٦١.
ليواصل أرسنال تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة٩٣عن طريق لاعبه جورجينيو، ليقوم غابرييل مارتينيلي بتسجيل الهدف الرابع ؛ ويضمن به انتصار أرسنال.

تشكيل أرسنال أمام أستون فيلا

جاء تشكيل أرسنال من: آرون رامسديل، بن وايت، ويليام صليبا، جابرييل، أولكسندر زينتشينكو، جورجينيو، جرانيت تشاكا، مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد، نكيتياه.

تشكيل أستون فيلا أمام أرسنال

وجاء تشكيل أستون فيلا من: إيمليانو مارتينيز، ماتي كاش، كونسا، مينجز، أليكس مورينو، مكجين، دوجلاس لويز، كامارا، كوتينيو، بوينديا، واتكينز.

السابق
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الأحد 19 فبراير 2023 فى الدوري الإنجليزي وجميع القنوات الناقلة
التالي
بهدف نظيف.. الهلال السوداني يتغلب على نظيره الأهلى المصري في دوري أبطال أفريقيا