اخبار الرياضة

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلى والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلى والهلال السوداني بالتعادل السلبي 0_0 حيث لم يستطيع اي من الفريقين إحراز هدف التقدم على نظيره خلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وسوف يكشف لكم موقع الاسطورة الجديد عن نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلى والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلى والهلال السوداني

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلى والهلال السوداني بالتعادل السلبي 0_0 حيث لم يستطيع اي من الفريقين إحراز هدف التقدم على نظيره خلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

توقيت مباراة الأهلى والهلال السوداني

يضرب الأهلي موعداً مع الهلال السوداني في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والهلال السوداني

تُنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر شاشة قناة beIN Sports HD 4 المخصصة لنقل مباريات دوري أبطال القارة السمراء أو يمكنك متابعة البث المباشر للمباراة عبر موقع الاسطورة الجديد.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني السبت 18/2/2023 في دوري أبطال إفريقيا
التالي
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الأحد 19 فبراير 2023 فى الدوري الإنجليزي وجميع القنوات الناقلة