اخبار الرياضة

النصر بقيادة كريستيانو يتغلب علي التعاون ويستعيد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي

استطاع فريق النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق فوزاً مهماً علي حساب نظيره فريق التعاون بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم علي ملعب مرسول بارك معقل ديار فريق النصر بالعاصمة الرياض، في إطار منافسات الجولة 17 لبطولة الدوري السعودي “دوري روشن السعودي”.

أهداف مباراة النصر والتعاون 

افتتح التسجيل في المباراة فريق النصر بهدف في الدقيقة 17′ من بداية المباراة عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب بعد تمريرة حاسمة من كريستيانو رونالدو، قبل أن يستطيع الفريق الضيف في مباراة اليوم فريق التعاون تعديل النتيجة في الشوط الثاني بهدف في الدقيقة 47′ من بداية أحداث الشوط الثاني عن طريق اللاعب ألفارو ميدران.

وقبل نهاية المباراة استطيع اللاعب عبدالله مادو خطف هدف الفوز لفريق النصر السعودي في الدقيقة 78′ بعد تمريرة حاسمة هي الثانية في المباراة للنجم كرستيانو رونالدو، لتنهي المباراة بفوز مهم لفريق النصر اعتلي به صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

مباراة النصر السعودي القادمة

يستعد فريق النصر بعد فوز اليوم لمواجهة خارج القواعد يوم السبت المقبل الموافق 25 فبراير أمام فريق ضمك علي ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة 18 لبطولة الدوري السعودي.

السابق
الأهلي والهلال السوداني..الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا 2023
التالي
تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نيوكاسل السبت 18 فبراير 2023 في الدوري الإنجليزي