اخبار الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ السبت 18 فبراير 2023 في الدوري الألماني وجميع القنوات الناقلة

سجل بايرن ميونيخ الألماني مواجهة نارية في الدوري الألماني الممتاز ضد نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الألماني الممتاز لموسم 2022/23 ، بعد استكمال مواجهتهما في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، مسابقة الدوري ضد باريس سان جيرمان ، ويستعرض لكم موقع الاسطورة الجديد من خلال التقرير التالي موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة في الدوري الألماني 2023_2022 والقناة التي ستنقلها.

موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة في الدوري الألماني

من المقرر أن يلتقي بايرن ميونيخ نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ ، السبت المقبل ، الموافق 18 فبراير ، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مصر ، وبالضبط الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ، والسادسة والنصف بالضبط في. المساء. وقت دابي.

 

الملعب الرئيسي لبايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

يستضيف ملعب بوروسيا بارك ، موطن فريق بوروسيا مونشنغلادباخ ، اللقاء المقبل بين بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ ، كجزء من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

 

القنوات التي تبث مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

وستنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس القطرية ، التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الفرنسي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط ، باعتبارها المذيع الحصري والوحيد للبطولة. .

 

وعلما أن بايرن ميونيخ يدخل هذه المواجهة ويتصدر الدوري الألماني الممتاز برصيد 43 نقطة ، بينما يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة.

 

 
السابق
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة
التالي
الأهلي والهلال السوداني..الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا 2023