اخبار الرياضة

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد أستون فيلا السبت 18 فبراير 2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

 

يواجه فريق أرسنال نظيره فريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، يأتي ذلك بعد خسارته أمس أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

ترتيب أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويحتل الجانرز المركز الثاني كوصيفًا بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة بعد تحقيق 16 فوز و3 تعادلات  وخسر ثلاثة اخرين بينما يأتي أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة حيث فاز خلال 8 مباريات و4 تعادلات وهزم بعشر لقاءات.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويواجه فريق أرسنال نظيره فريق أستون فيلا، في مواجهة قوية، على أرضية ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة البريميرليج.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي؟

ويمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ،وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports Premium 1 HD.

تردد القناة: 11013.
القمر الصناعي: نايل سات. 
الاستقطاب: أفقي. 
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

السابق
برشلونة ضد مانشستر يونايتد.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي 2023
التالي
الزمالك والمريخ السوداني.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا 2023