اخبار الرياضة

موعد مباراه برشلونة ومانشستر يونايتد الخميس 16 فبراير 2023 في الدوري الأوروبي وجميع القنوات الناقلة

يلتقي فريق برشلونة الإسباني مساء غداً الخميس الموافق 16 من شهر فبراير الجاري مع نظيره الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد في مباراة أوروبية كلاسيكية منتظرة من عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم، علي ملعب الكامب نو بإقليم كاتالونيا بإسبانيا، في إطار ذهاب دور الـ 16 للدوري الأوروبي.

وكان برشلونة قد أخفق استكمال مشواره في دوري أبطال أوروبا، بعدما حل ثالثاً في مجموعته في دور المجموعات لدوري الأبطال، ليهبط إلي الدوري الأوروبي في إخفاق أصاب جميع مشجعي الفريق الكتالوني بالاحباط، بعدما كانوا يتمنون أن يحصد برشلونة بطولة دوري الأبطال هذا الموسم، بعد أن استعصت عليهم منذ آخر لقب حققه الفريق الإسباني عام 2015.

وعلي الجانب الآخر يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة الغد وهو منتشي بالانتصار المتتالية في البريميرليج والتي قادته إلى المركز الثالث حالياً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وعن مشوار اليونايتد في الدوري الأوروبي هذا الموسم فكان قد استطاع المان يونايتد أن يحتل المركز الثاني في مجموعته في دور المجموعات للدوري الأوروبي ليعبر إلي دور الـ 16 الآن في البطولة الأوروبية.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد غداً

تقام المباراة مساء غداً الخميس في تمام الساعة 7:45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 8:45 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد غداً

تنقل المباراة غداً عبر قناة beIN Sports Premium 1، بتعليق صوتي للمعلق خليل البلوشي.

السابق
تشكيلة تشيلسي المتوقعة لمواجهة بروسيا دورتموند اليوم 15 فبراير 2023 في دوري أبطال أوروبا
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونه ومانشستر يونايتد الخميس 16 فبراير 2023 في الدوري الأوروبي