الدوري المصري

رقم تاريخي جديد يترقب حسين الشحات في مباراة الأهلي وفلامنجو بكأس العالم للأندية

عادل حسين الشحات لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ، مشاركة حسام عاشور ووائل جمعة ومحمد أبو تريكة لاعبي الأهلي السابقين ، في مونديال الأندية عبر التاريخ لتكون المباراة المقبلة أمام فلامنجو البرازيلي ، إنجاز له بصفة المشاركة ، ليكون وحيدًا على رأس قائمة الأكثر مشاركة.

وصل حسين الشحات إلى المباراة الحادية عشرة في تاريخ مشاركته في البطولة ، بعد ظهوره أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية الذي أقيم في المغرب.

وشارك الشحات في 4 مباريات في كأس العالم للأندية 2018 مع فريق العين الإماراتي ، بعد أن وصل إلى المباراة النهائية للبطولة وخسرها أمام ريال مدريد ، وشارك مع الأهلي في 7 مباريات ، بواقع مبارتين في نسخة 2020 ، 3 مباريات في نسخة 2021 ، ومباراتان في النسخة الحالية ، حيث غاب عن لقاء سياتل ساوندرز الأمريكية فقط.

ويتصدر الشحات قائمة معظم المشاركين في مباريات كأس العالم للأندية في حالة إذا ظهر أمام البرازيلي فلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.

أكثر لاعبي الأهلي مشاركة في كأس العالم للأندية

لاعبو الأهلي يتصدرون جدول الترتيب الأكثر مشاركة في كأس العالم للأندية ، بحضور 3 لاعبين سابقين هم محمد أبو تريكة وحسام عاشور ووائل جمعة ، وانضم إليهم الشحات ، بالإضافة إلى إيميليانو تادي النيوزيلندي لاعب فريق أوكلاند.

موعد مباراة الأهلي والبرازيلي فلامنجو

ويلتقي الأهلي مع البرازيلي فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية ، الساعة 5:30 مساء السبت المقبل.

السابق
بعد تخطي عقبة الأهلي … موعد مباراة ريال مدريد والهلال السعودي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
التالي
عاجل | أزمة جديدة تضرب الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري