اخبار الرياضة

بعد تخطي عقبة الأهلي … موعد مباراة ريال مدريد والهلال السعودي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

ينتظر جمهور الساحرة المستديرة ، في جميع أنحاء العالم ، موعد مباراة ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2022 ، حيث تأهل الفريق الملكي للمباراة النهائية بعد فوزه على الأهلي المصري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء في دور نصف النهائي.

وانتصر ريال مدريد الإسباني على الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما نجح الهلال السعودي في بلوغ المباراة النهائية بعد فوزه على البرازيلي فلامنجو في نصف النهائي مساء الثلاثاء الماضي ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية

يستضيف ملعب مولاي عبد الله في المغرب المباراة النهائية لكأس العالم للأندية ، المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل ، الموافق 11 فبراير 2023 ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية

وتبث مجموعة القنوات الرياضية السعودية مباريات كأس العالم للأندية حصريا ، حيث يتم بث مباراة ريال مدريد والهلال السعودي عبر قنوات SSC المشفرة.

من ناحية أخرى ، تبث القناة الرياضية المغربية مباريات كأس العالم للأندية عبر التردد الأرضي.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث بين الأهلي وفلامنجو

وفي السياق ذاته ، سيلعب الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي لتحديد المركز الثالث ، السبت المقبل ، الموافق 11 فبراير 2023 ، على ملعب مولاي عبد الله ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

أصبح نادي الهلال السعودي ثالث فريق عربي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية ، بعد الرجاء المغربي والعين الإماراتي ، وأول فريق سعودي يصل إلى تلك المرحلة ويحقق ميدالية في البطولة.

وسيحصل الفائز في مباراة الهلال ضد ريال مدريد على 5 ملايين دولار ، فيما سيحصل الوصيف على 4 ملايين دولار.

السابق
ديربي الميرسيسايد .. موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
التالي
رقم تاريخي جديد يترقب حسين الشحات في مباراة الأهلي وفلامنجو بكأس العالم للأندية